غسول وجه سيتافل

غسول وجه سيتافل (Cetaphil face wash)؛ هو من أفضل غسولات الوجه الموجودة في الأسواق. يوجد من غسول الوجه سيتافيل العديد من الأنواع التي تناسب بشرتك، كل ما عليكِ فعله هو اختيار الغسول المناسب لنوع بشرتك.

6 أسباب لاستخدام غسول سيتافيل للوجه

هناك العديد من الأسباب التي تجعلك تختارين غسول وجه سيتافيل عوضا عن الغسولات الأخرى وهي:

  • يوجد من منتجات سيتافل وخاصة الغسولات ما يتناسب مع نوع بشرتك الحساسة والعادية والمختلطة وحتى الدهنية.
  • هي من أفضل العلامات التجارية التي ينصح أطباء الجلدية بتجربتها، وخاصة منتجات البشرة الحساسة.
  • يوجد في غسول وجه سيتافل العديد من المكونات الفعالة التي تلبي احتياج بشرتك، سواء كانت عادية أو دهنية أو مختلطة.
  • صُممت غسولات سيتافل من قبل خبراء العناية بالبشرة، الذين حرصوا على تلبية متطلبات البشرة اليومية.
  • الصابون والغسول المستخدم مع الجسم والوجه لطيف بدرجة كبيرة، فلا يمكن أن يتسبب الاستخدام اليومي لأي منهما في جفاف البشرة أو تهيجها.
  • هذه الغسولات مثالية في التصدي لمشاكل البشرة المختلفة.

أنواع غسول الوجه من سيتافل

وفرت سيتافيل العديد من المنتجات التي تتناسب مع نوع بشرتك، سواء كان بشرتك هذه دهنية أو مختلطة أو حتى عادية، وهذه المنتجات هي:

غسول البشرة الدهنية والمختلطة من سيتافل (CETAPHIL OILY SKIN CLEANSER)

CETAPHIL OILY SKIN CLEANSER

هو غسول للوجه يستخدم للبشرة المختلطة والدهنية والحساسة، هذا الغسول الرغوي مصمم خصيصاً لتنظيف البشرة الدهنية بعمق والحد من ظهور المسام الكبيرة والواسعة، بدون أن يجرد البشرة من رطوبتها الطبيعية، كما أنه يتحكم في الإفرازات الدهنية الزائدة المتسببة في تكوين حب الشباب؛ لذا يمكن اعتبار غسول وجه سيتافل هذا هو غسول للبشرة المعرضة لظهور حب الشباب. يتعامل غسول سيتافل مع البشرة الدهنية والمختلطة والحساسة بلطف كل هذا بفضل مكوناته اللطيفة على البشرة، والتي تعمل على الحفاظ على الحاجز الواقي للبشرة.

صابونة ملطفة من سيتافيل (CETAPHIL GENTLE CLEANSING BAR)

CETAPHIL GENTLE CLEANSING BAR

هي صابونة وجه للبشرة العادية والجافة والحساسة، وهي الخيار الأول للأشخاص الذين يفضلون استخدام منظف واحد للجسم والوجه. صابونة سيتافيل هذه هي صابونة تنظف البشرة بعمق، دون أن تتسبب في التهابها أو تهيجها، طُورت هذه الصابونة لتحافظ على الجلد رطباً وناعماً ونظيفاً، وخضعت للعديد من الاختبارات التي تجعلها لطيفة ومناسبة للبشرة الحساسة.

غسول رغوي لطيف على البشرة (CETAPHIL GENTLE FOAMING CLEANSER)

CETAPHIL GENTLE FOAMING CLEANSER

هو غسول يومي للوجه، مناسب للاستخدام مع جميع أنواع البشرة، يعمل سيتافيل غسول للبشرة الدهنية والمختلطة والعادية على تنظيف البشرة وإزالة الجراثيم والأتربة والأوساخ المتراكمة عليها بدون أن يسبب جفافها. يحتوي غسول Cetaphil هذا على العديد من المكونات الفعالة منها فيتامين E الذي يغذي البشرة، ويرطبها ويتركها ناعمة ونظيفة.

سيتافيل غسول وجه منظف للبشرة العادية (CETAPHIL GENTLE SKIN CLEANSER)

CETAPHIL GENTLE SKIN CLEANSER

غسول سيتافيل للبشرة الجافة والحساسة والعادية هذا هو واحد من ألطف الغسولات التي تناسب أنواع كثيرة من البشرة. يتميز هذا الغسول بقوامه الكريمي الناعم الذي يعطي البشرة الجافة الترطيب الذي تحتاجه ويمنع جفافها. تستخدم تركيبته الفريدة في إزالة الأوساخ والمكياج بعمق من البشرة مع إعطاء البشرة بعضاً من الترطيب؛ لذا فهذا المنتج من أفضل المنتجات التي يوصي بها أطباء الجلدية على مستوى العالم مع البشرة الجافة والحساسة.

غسول وجه سيتافل برايت هيلثي راديانس لإشراقة البشرة (BRIGHT HEALTHY RADIANCE BRIGHTNESS REVEAL CREAMY CLEANSER)

BRIGHT HEALTHY RADIANCE BRIGHTNESS REVEAL CREAMY CLEANSER

غسول سيتافيل للبشرة الحساسة، هو غسول منظف للبشرة الحساسة يعمل على إزالة الجلد الميت المتراكم على الوجه بفضل تركيبته المميزة والمصممة خصيصاً لتناسب احتياجات هذه البشرة. يعمل هذا الغسول الكريمي أيضاً على تفتيح البشرة بدون أن يؤثر في حاجز الوقاية الموجود بها.

يتميز غسول وجه سيتافيل هذا بتقنية جنتل برايت وهي عبارة عن مزيج من مستخلص النرجس المضيء والنياسيناميد المفتح للبشرة. هذه التركيبة المصممة خصيصاً لتتناسب مع البشرة الحساسة، وتتركها ناعمة ونضرة.

صابونة سيتافل المضادة للبكتيريا (CETAPHIL GENTLE ANTIBACTERIAL CLEANSING BAR)

CETAPHIL GENTLE ANTIBACTERIAL CLEANSING BAR

سيتافيل غسول للوجه يستخدم للبشرة الدهنية والمختلطة والحساسة. تعمل هذه الصابونة المضادة للبكتيريا على التخلص من البكتريا التي توجَد على الوجه، وتسبب ظهور البثور وحبوب الشباب بها. مناسب للاستخدام على الوجه والجسم، وهي لطيفة على البشرة تعمل على تنظيف البشرة بعمق لتتمتعي برائحة الانتعاش والنظافة.

المكونات

تحتوي غسولات الوجه هذه على العديد من المكونات الفعالة وهي:

  • النياسيناميد: من أفضل المكونات في غسول الوجه من سيتافيل، والتي تعمل على تنظيف الوجه وإزالة الأوساخ والشوائب من على البشرة، وتساعد على تحسين صفاء البشرة، كما أنها تصحح لون البشرة وتوحدها.
  • البانثينول: يقلل من البقع الداكنة التي تظهر في البشرة، ويرطب البشرة بعمق مما يزيد من نضارتها وصحتها.
  • بروفيتامين B5: واحد من المكونات الهامة في سيتافيل غسول للوجه، يعمل هذا المكون كمضاد للالتهاب لذا فهو مناسب مع البشرة الحساسة، كما يعمل على التئام الجروح وتسريع عملية الشفاء.
  • فيتامين B3: من أكثر المكونات التي تحفيز إنتاج السيراميد؛ ومن ثم تحمي البشرة من الجفاف وتقويها، كما أنه يقلل من التهاب الجلد وظهور التصبغات بها.
  • حمض الستريك: هي مادة تعمل على تقشير البشرة بلطف والتخلص من الجلد الميت، كما أن لها دوراً في تخفيف الزيت الزائد من على البشرة وتركها ناعمة ونظيفة.
  • الجلسرين: هو مكون فعال في جميع غسولات البشرة، يستخدم هذا المكون في تغذية البشرة بعمق وترطيبها، كما أنه يعمل على وقاية الجلد من البكتيريا والأتربة التي يمكن أن تدخل داخل البشرة.
  • بانثينول FH: يكسب البشرة المرونة التي تساعد على بقائها شابة لأطول فترة ممكنة، كما أنه يعالج جفاف البشرة.
  • كحول القرفة: الذي يعمل على التصدي لسرطان الجلد، كما أن له دوراً في التخلص من حب الشباب بفضل خصائصها التي تقضي على البكتريا المسببة لحب الشباب.
  • فازلين أبيض: هو من أكثر المكونات الموجودة في غسول للبشرة الجافة، يعمل الفازلين على إبقاء البشرة رطبة، وتقليل الجفاف والبقع الناتجة عنه.
  • الصبار: يعمل على تنشيط الدورة الدموية، وتفتيح البشرة وحمايتها من الجفاف.
  • فيتامين E: هو مكون موجود في غسول الوجه سيتافيل للبشرة الدهنية والعادية والمختلطة يعمل هذا المكون على تقشير البشرة بلطف لإزالة البقع من عليها كما يستخدم في تغذية وترطيب وتنظيف البشرة.
  • حمض الهيالورونيك: من أفضل المكونات الموجودة في تركيبة غسول سيتافيل، حيث يساعد هذا المكون في تخفيف التهاب البشرة وعلاج مسببات الحساسية، كما أنه مرطب قوي للبشرة يساعد على التغلب على علامات تقدم السن.

الفوائد

توجد الكثير من الفوائد لاستخدام Cetaphil غسول، ومنها

  • تنظف البشرة بعمق من الزيوت والأتربة.
  • يمنع ظهور المسام الكبيرة.
  • يزيل بقايا المكياج من على الوجه.
  • لا يمكن الشعور بشد الوجه الناتج عن جفاف البشرة.
  • يقلل بهتان البشرة، ويزيد من نضارتها وإشراقها.

المميزات

هناك العديد من المميزات التي ربما تحفزك لاستخدام هذا الغسول وهي:

  • خضعت هذه الغسولات للعديد من اختبارات الحساسية؛ لذا فاستخدام معظمها آمن تماماً للبشرة الحساسة.
  • هذه الغسولات خالية من الزيوت التي تسد المسام.
  • خالية من المكونات التي تسبب تهيج الجلد مثل البارابين.
  • لا يمكن أن يسبب سيتافيل غسول منظف تهيج العين واحمرارها.

طريقة الاستخدام

يمكن استخدام هذا الغسول عن طريق اتباع الخطوات التالية:

  • ضعي كمية من الغسول على أصابعك.
  • حركي الغسول بين أصابعك حتى تتكون الرغوة.
  • مرري هذه الرغوة على وجهك وحركيها بصورة دائرية بعد أن تبللي وجهك بالماء.
  • اغسلي وجهك بالماء البارد أو الدافئ.
  • جففي وجهك باستخدام منشفة نظيفة وضعي الكريم المرطب المناسب لها.

الأسئلة الشائعة

ما هي علامات التي تنبهك أن هذه البشرة تعاني من حساسية من منتج ما؟

هناك بعض العلامات التي يجب عليكِ في حال ظهور أي منها التوقف عن استخدام المنتج الجديد، واستشارة الطبيب فورا وهذه العلامات هي:
تهيج البشرة.
الجفاف.
ضعف حاجز البشرة الوقائي.
خشونة البشرة.
أن تكون البشرة مشدودة.

هل يوجد غسول وجه سيتافل لعلاج حب الشباب؟

نعم؛ هناك العديد من المنتجات التي يمكن استخدامها في علاج حب الشباب مثل:
(Cetaphil OILY SKIN CLEANSER) هو غسول سيتافيل للبشرة الدهنية والمختلطة المقاوم لحب الشباب والبثور، والمشبع بالصبار المغذي للبشرة الدهنية والحساسة.
(CETAPHIL GENTLE ANTIBACTERIAL CLEANSING BAR) هي صابونة مناسبة للبشرة المختلطة والدهنية، تزيل هذه الصابونة الشوائب والزيوت من على الوجه، وتنظف بشرتكِ بعمق.

كم من الوقت يستغرق غسول وجه سيتافل لإزالة حب الشباب؟

عند استخدام الغسولات المناسبة للبشرة الدهنية والمختلطة والمحاربة لحب الشباب يمكنكِ أن تلاحظي أن احمرار البشرة بدأ يقل، وأن البشرة أصبحت أكثر صفاءً بمرور 8 أسابيع فقط.

في نهاية الأمر غسول وجه سيتافل؛ هو من أكثر الغسولات التي يوصى باستخدامها أطباء الجلد. هذا لأنه يوجد منها العديد من الأنواع التي يجب عليكِ أن تنتقي منها ما يتناسب مع بشرتك ويلبي احتياجاتها. المميز في هذه الغسولات أنها تحتوي على مجموعة من المواد الفعالة التي تساعد على تنقية البشرة وتفتيحها وعلاج المشاكل الموجودة بها.

أضف تعليق