غسول لاروش بوسيه للبشرة الحساسه

 غسول لاروش بوسيه للبشرة الحساسه (La Roche-Posay cleanser for sensitive skin)؛ يعد واحد من أفضل الغسولات المناسبة مع البشرة الحساسة، تلك البشرة الناعمة والرقيقة والتي تتهيج وتحمر عند استخدام بعض المواد والمنتجات، لذا في هذا المقال تعرف على أفضل غسول للبشرة الحساسة من  لاروش بوزيه، وكيفية استخدامه، وأهم المكونات الموجودة بداخله، والعديد من المعلومات القيمة عنه.

أنواع غسول لاروش بوسيه للبشرة الحساسه   

توجد العديد من أنواع غسول لاروش بوزيه للبشرة الحساسة الموجودة في الأسواق، والتي يوصى باستخدامها من قبل أطباء الجلد مع البشرة الحساسة وهي:

غسول توليريان منظف للبشرة الحساسة (Toleriane Dermo Milky Cleanser)

Toleriane Dermo Milky Cleanser

غسول تنظيف البشرة لاروش بوزيه هذا هو غسول مصمم خصيصاً ليوفر متطلبات البشرة الحساسة، حيث يعمل على تنظيفها بعمق وإزالة الأوساخ والأتربة وبقايا المكياج المضاد للماء، والزيوت المتجمعة على الوجه والعنين بلطف وبدون أن يسبب حساسية البشرة واحمرارها، لذا فهو مثالي للبشرة الحساسة والمتهيجة. 

غسول لاروش بوزيه توليريان ذو قوام كريمي مميز، يعمل على تنظيف البشرة بدون أن يتسبب في جفافها. هذا القوام الكريمي يمد البشرة بالعديد من المواد المرطبة والمغذية ليتركها نظيفة ناعمة ونضرة. 

غسول ليبيكار المرطب للجسم والوجه (LIPIKAR WASH AP+ MOISTURIZING BODY & FACE WASH)

Lipikar Wash AP+ Moisturizing Body & Face Wash

هو غسول مرطب يستخدم للبشرة الحساسة والجافة ويبقيها رطبة لمدة 24 ساعة، يعمل هذا الغسول على تنظيف البشرة بعمق وحمايتها من آثار الجفاف القاسية ليترك بشرتك ناعمة ونظيفة. المميز في هذا الغسول أنه خضع للعديد من اختبارات حساسية الجلد، لذا فهو آمن ومناسب للاستخدام مع الجلد الحساس المتأذي.

غسول لاروش بوسيه للبشرة الحساسه هذا مناسب للاستخدام مع الكبار والأطفال في عمر أسبوعين، كما أنه آمن على المرضى الذين يخضعون للعلاج الكيميائي.

منظف ومرطب توليريان الكريمي (TOLERIANE HYDRATING GENTLE FACIAL CLEANSER)

Toleriane Hydrating Gentle Facial Cleanser 2

هو غسول يومي للوجه يناسب البشرة العادية والجافة والحساسة. يحتوي هذا الغسول على العديد من المكونات الفعالة التي تعمل معاً لتنظيف الوجه وترطيبه ومنع جفافه، وأهم هذه المكونات الفعالة هي مياه الينابيع التي تجعل هذا الغسول لطيف ومناسب للبشرة الحساسة.

يمكن استخدام غسول لاروش بوسيه للبشرة الحساسه  الكريمي باتباع الخطوات التالية:

  1. بللي وجهك بالماء البارد أو الدافئ.
  2. ضعي القليل من الغسول على قطعة قطن وحركيها على وجهك بصورة دائرية، أو ضعي الغسول على أطراف أصابعك وحركيه على وجهك حركة دائرية لمدة ثواني.
  3. اغسلي وجهك بالماء البارد وجففيه باستخدام منشفة الوجه الخاص بك. 

غسول ليبيكار ويل لافانت إيه بي + (Lipikar AP+ Gentle Foaming Cleansing Oil)

Copy of Blog Post Images1

لكل من تحب تجربة المنتجات الجديدة والفعالة، إليكِ هذا المنتج الرائع من لاروش زيت التنظيف الرغوي للوجه والجسم لفاعلية تدوم 24 ساعة. يعمل هذا الزيت كغسول يزيل الاوساخ وخلايا الجلد الميتة ويوفر ترطيب عميق للبشرة بدون أن يتسبب في تقشيرها. هذا الغسول مثالي لأصحاب البشرة الجافة والحساسة، ومع ذلك لا يجب استخدامه على البشرة المتشققة بدون الرجوع إلى الطبيب، يمكنكِ استخدامه على الوجه والجسم أثناء الاستحمام.

يمكن استخدام هذا الزيت المنظف للأطفال من عمر أسبوعين على الجسم وفروة الرأس، كما أنه مناسب للأشخاص الذين يخضعون للعلاج الكيميائي.  

طريقة الاستخدام

يمكنِ استخدام هذا الزيت المنظف لك ولطفلك بسهوله باتباع الخطوات التالي:

  1. بللي الجلد باستخدام الماء البارد او الدافئ.
  2. ضعي القليل من الزيت على الجسم والوجه ودلكيه بلطف على البشرة لتنظيفها.
  3. اشطفي جسمك ووجهك بالماء وجففيه، واتركيه حتى يجف تماماً.

المكونات

تحتوي هذه الغسولات المميزة على العديد من المكونات الغنية والفعالة واللطيفة على البشرة وهي: 

  • الجلسرين: هو من أهم المواد المرطبة التي ترطب البشرة بعمق، وبالتالي تساعد في القضاء على التجاعيد والخطوط الدقيقة على البشرة، بالإضافة لدوره في تقليل التهابات البشرة الحساسة وعلاج البثور والحبوب. 
  • مياه الينابيع الحرارية: توجد بصورة أساسية في غسول لاروش للبشرة الحساسة، وتعمل على محاربة تهيج البشرة وتهدئتها، كما أنها تعمل كمنظف قوي ومرطب فعال، فتغذي البشرة وتعطيها النضارة المطلوبة.
  • فيتامين ب 5: هذه المادة مفيدة للبشرة الحساسة؛ لأنها تعمل على زيادة حبس الماء داخل الجلد وبالتالي مقاومة التجاعيد وتقليل تهيج البشرة.
  • فيتامين سي: من أفضل المكونات الغنية بمضادات الاكسدة لذا فهو يحارب الشيخوخة، بالإضافة لفوائده الأخرى التي تجعله مناسب للبشرة الحساسة، فهو يعمل على تحسين الدورة الدموية في الوجه وترطيبها من الداخل بعمق. 
  • حمض الهيالورونيك: من أكثر المكونات المناسبة للبشرة الدهنية والمختلطة والعادية والحساسة. هذا المكون الذي يجدد طبقة الدهون في الجلد فيعمل على حبس الرطوبة داخل البشرة ومنع جفافها.
  • الريتينول: من أفضل مكونات غسول البشرة من لاروش، والذي يعمل على تحسين مرونة الجلد وبالتالي علاج علامات التقدم بالسن والتجاعيد، كما أنه يقضي على الرؤوس السوداء والبيضاء في حال وجودها.
  • حمض الجليكوليك: هو مكون فعال في غسول لاروش بوسيه للبشرة الحساسه،  يعمل هذا المكون على تفتيح البشرة وتحسين لونها وملمسها ويساعد في تجديد الخلايا.
  • أكسيد الزنك: مكون فعال يستخدم للبشرة شديدة الجفاف والبشرة الحساسة حيث يعمل على تهدئتها، ويقلل من التهابها واحمرارها وتهيجها.
  • ثاني أكسيد التيتانيوم: مكون هام يحمي البشرة من الأشعة فوق البنفسجية الضارة التي تعمل على تدمير الكولاجين في الجلد.
  • سيراميد: هي دهون مماثلة للدهون الموجودة في الجلد، تعمل على دعم طبقة الوقاية الموجودة في الجلد، مما يزيد من قوتها ونضارتها.
  • زبدة الشيا: تساعد في استعادة الطبقة الدهنية في البشرة فتمنع تبخر الماء منها، وبالتالي تعالج الجفاف وعلامات الشيخوخة وتبقي البشرة شابة لاطول فتره ممكنه.

المميزات

جميع غسولات لاروش بوسيه المناسبة للبشرة الحساسة تتميز بما يلي:

  • ترطب البشرة ترطيب عميق، خاصة الغسولات ذات القوام الكريمي والزيتي.
  • تنظف البشرة بدون أن تتسبب في جفافها.
  • يمكنكِ الشعور بالترطيب على الفور بعد استخدام الغسول.
  • لا تسبب الحساسية؛ لأنها خالية من العطور والبارابين لذا فهي آمنة للاستخدام على الجلد الحساس.
  • غنية بالمكونات التي تغذي البشرة وتحفظ الرطوبة داخلها مثل: الجلسرين ومياه الينابيع.
  • يمكن استخدامها لإزالة المكياج في خطوة واحدة من على العين والوجه.
  • يعطي نتائج رائعة على للوجه.
  • يقوي حاجز البشرة الوقائي فيمنع فقدان الرطوبة من البشرة.

الأسئلة الشائعة

هل يمكن استخدام غسول لاروش بوزيه ايفاكلار مع البشرة الحساسة؟ 

غسول لاروش بوزيه ايفاكلار هو غسول مثالي للبشرة الدهنية والمختلطة المعرضة لحب الشباب، مع هذا هناك بعض حالات البشرة الحساسة التي يوصي الطبيب باستخدام هذا الغسول معها. 

ما هي الآثار الجانبية لغسول لاروش؟

من النادر أن يسبب غسول لاروش علامات الحساسية، ولكن في حال ملاحظة حرق أو احمرار أو حكة وفي حال تفاقمت حبوب الشباب يجب التوقف عن استخدامه على الفور واستشارة طبيب جلدية متخصص.

كم مرة يجب أن أستخدم منظف لاروش؟

للحصول على أفضل نتيجة لا بد من استخدم هذا الغسول مرتين يومياً صباحاً ومساءً. 

في النهاية غسول لاروش بوسيه للبشرة الحساسه؛ من أفضل الغسولات الرقيقة والفعالة على البشرة الحساسة والعادية. هذا الغسول الذي يحتوي على العديد من المكونات المرطبة والمنظفة مثل الجلسرين، وفيتامين ب 5، وحمض الهيالورونيك هذه المكونات التي تعالج البشرة الحساسة وتغذيها بعمق. 

أضف تعليق